Ads

خجلت اليوم من ابني وابنتي وانا اوصلهُم في اوّل يوم دراسي الى المدرسة

خجلت اليوم من ابني وابنتي وانا اوصلهُم في اوّل يوم دراسي الى المدرسة
جرحَني مشهد النار مشتعلة قرب سيارتنا من كومة
‫#‏الزبالة‬
سرقت فرحتي منّي وبدل الاستمتاع بهذا اليوم كما في كلّ عام
أحسست بالذنب خجِلت من نفسي أولاً
كيف اسمح لهم ان يعيشوا في هذه البيئة ...

كيف أُقنِعهم انني هنا اريد ان أعيش وأُدفَن
انني أمّ صالحة اريدهم ان يعيشوا في بلاد الأرز والثورة على ارض مار شربل ورفقا
كيف أدعهم يتنفّسون الوباء على انّه حياة
عذراً … ابنائي
أردت لكم وطناً يُشبهنا بتمرده وجنونِه وجماله وعبثيّته
لكن
‫#‏طفح_الكيل‬ ‫#‏طلعت_ريحتكم‬ يا مجانين السلطة صورتكم مقزّزة وريحتكم طالعة وفسادكم انتشر وباءً وامراضاً وتهديداً لصحّة أغلى الناس على قلبنا !
يا تجار الموت … إرحلوا إخجلوا
لن ارحل قَبْلَ ان اراكم تُحاسَبون يا اوقح الناس …
نحن هنا باقون … ضبّوا زبالتكم

No comments:

Post a Comment