Ads

حوار الأوائل سيرين عبد النور


 

حوار الأوائل سيرين عبد النور
  
آنا اليوم أعيش حالة نجاح تكسوه بعض الغيوم في السابق كان المشهد اكثر نقاءً
أسعى ان أعيش في مناخ صحي لكن الأذية أصبحت مباشرة ومرتكبيها فخورين بها
كلام الناس لا يؤثر على النجاحات لكن يؤذي المشاعر والعلاقات صار في كتير غدر ونميمة ونقل كلام بين الأصدقاء اعتقد ان كلمة "صداقة" سوف تنقرض
بت لا أعطي رأيي بأحد فالآخرون يريدوننا "مصفقين " فقط وأصبحت اكثر حذراً في التعاطي والعلاقات
بكيت ، عندما اتصلت بالأستاذ شكري انيس فاخوري وقال لي "اشتقتلّك يا بنّوتي" واسترجعت كل الذكريات الجميلة في أعمالنا معاً وانا ما زلت كما أنا
أثبتّ نفسي مهنيّاً أمّا اليوم فصار علّي ان اثبت نفسي بإنسانيتي "أنا لست شريرة كما يصفوننيً
وبعض الناس أصبحوا يُعيّرونني بإيماني وتواجدي في الكنيسة !
أنا أقولها على الملأ وإمام كل الناس وعلى الهواء بأن هناك مؤامرة تُحاك ضدي وكل ما اتعرّض له اليوم سبق وتعرّضت له فنانة قبلي ونعتوها طويلاً بالمغرورة وغيره .…
العلاقة بيني وبين ربّي "ما حدا خصّوا فيها " أنا لست قدّيسة أُخطئ ولا أؤذي " وانا بعطي قيمة لحالي وما بشوف حالي
واللي بيدقّ الباب بدّو يسمع الجواب
أنا لا انتقد مسلسل "٢٤قيراط" أنا انتقد مساحة دوري وهذا حقي ولن أزعل اذا قلتي لي انني بطلة ثانية او ثالثة في المسلسل
أنا اخطأت لانني وقّعت العقد قبل ان اقرأ ( لأنني هبلة ) … وكنّا بدأنا تصوير ٢٤ قيراط قبل ان تستكمل ريم حنّا كتابة النص
لا مشكلة لديّ في البطولة الجَماعية ٢٤ قيراط بطولة ثلاثية نوعاً ما وقبله كانت روبي ولعبة الموت ولم اعترض إلّا على مساحة دوري أنا وعابد الذي لم يُعلّق "احترم ذكاءه "
أنا كنت دوما من اكثر الداعمين لماغي بو غصن لكن المشكلة تظهّرت عندما سُئِل المنتج جمال سنان في rating عنّي فأجابت ماغي بصفتها زوجة المنتج وانا لم أوقّع العقد مع زوجة المنتج !
على المستوى الإنتاجي كان المنتج جمال سنان كريماً جدّاً ونَعم تقاضَيت ما طلبت وأجري كان جيدا جداً
كان هو ذكيّاً جداً وانا "هبلة"
إطلالتي في rating لم تتِمّ لأنني كنت اتفقت سابقا مع نيشان ان تكون إطلالتي حلقة مع الفنان مروان خوري والدنيا عرض وطلب ولم يُعجبني عرض الأطلالة لاحقاً !
أُقرّ ان عابد فهد هو البطل الاول في ٢٤ قيراط وتقاسمنا أنا وماغي البطولة الثانية "شو بدّي إضحك عالعالم "
اغراني بشخصية" ميرا " عفويتها إنّما لم نفهم الخلاصة من هي ميرا ماذا أرادت ان تقول ما العبرة ؟
أبديت إعجابي بدور ماغي بو غصن "هيا" بعد كتابة الحلقات الثلاثة الاولى من ٢٤ قيراط وكانت ريم وأستاذ جمال عرضا عليي ان أؤدي دورها لكنني لم أوافق !
نعم أنا اقترحت راغب علامة ليؤدي تيتر المسلسل لعشقي لصوته ورافقته الى الاستوديو وسجلت بصوتي مقطعاً يحكي عن أحاسيس ميرا لكن تم حذفه لاحقاً وابلغوني ان هذه إرادة راغب فاحترمت طلبه !
لبّيت دعوة eagle film على الإفطار لأنني جزء من العمل والكلّ توقّع ألّا احضر. باركتُ للجميع ولماغي بو غصن وكنت سبق وأخذت المبادرة وفاتحتها بموضوع الخلاف وأوضحت وجهة نظري وعانقنا بعضنا !
لا اعرف الأستاذ عبيده باشا وهذا ربما يكون تقصير منّي لكنّه انتقاداته أضحكتني وهوي مهضوم كتير !
وردّي لم يكن إشارة الى تلفزيون لبنان لأنني لم أكن اعرف عنه شيئاً وهو من استعمل كلمة غُبار
فاجأني زوجي بمفاجأة احتفالية رومانسية في ذكرى زواجنا الثامن وفريد "سَنَدي" وانا نقطة ضعفه وموضوع الأمومة غير مؤجل بتاتاً !
اعتزّ بموهبة نادين نسيب نجيم تمثيلها عفوي ولا تشعرين انها تُمثّل دوراً بل تعيشه !
أتابع cello وأريد ان اهنّئ تيم حسن الذي خطف قلوب النساء ما يعني انّه حصل على كل شيء ونجاحه باهر !
أبارك أيضاً ليوسف الخال على نجاحه ومنذ عملنا معاً في مسلسل سارة وانا بحبّو ! اذا كان هو يُٰحبّني إسأليه !
أعجبني مسلسل طريقي وأداء شيرين عبد الوهاب أمّا باسل خياط فأداؤه ذكرني بالكبير الراحل "رشدي أباظة "
أتابع مسلسل "غداً نلتقي " الناجح جداً وأبارك لمكسيم خليل على خياره وأدائه
قريباً ومع نهاية الشهر ابتعد عن كل الأجواء المحيطة بي واذهب برحلة روحية دينية الى مديغوريه للتأمّل والصلاة وطلب السلام.

No comments:

Post a Comment