Ads

قوتي! أنني قادرة أن أتعايش مع السيئ دون أن يلطّخني ولو بذرّة سؤ …


قوتي! أنني قادرة أن أتعايش مع السيئ دون أن يلطّخني ولو بذرّة سؤ …

شكرًا ربي !   نعمتي أنني بارعة في الحب … أُحبُ فأُحَبّ ، أعطي فيُعطيني ، أُفرِح فيُفرحني

شكرًا ربي!    هوايتي  النسيان …أَنسى بسهولة ولا أُنسى إطلاقاً …

إمتيازٌ من عندِك ربّي ! أحضُرُ يمتلئ المكان … أغيبُ فيفَرغ حتى من قاطنيه …

إحدى نعمك ربّي ! الندم ! على ما فعلت أبداً … على ما لم أفعل مُمكن …

إلهاماتك ربّي ! أخطائي مُعظمها لا بل كلّها إرتكبتها عن حبّ ….

تسامحني ربّي ! أُقدّر نفسي كثيراً … أسامحُها أُدلّلها أغار عليها …

لا أفرّط بعطاياك ربّي ! غضبي يعتقدون أنّه سريع … أبداً إنه تراكمات صمت وفُرَص أعطيت لغير مستحقيها ….

أنتَ تعرِف ربّي !صريحة ! أحياناً … فللصراحة أحياناً مفعول الوقاحة تجرح وتُدمي تمنيت لو

ارتكبتها …

عفوك ربٌي ! أعطيتُ مجّاناً … ولم آخد إلّا ما هو حقّ لي … لا فضل لأحد عليّ ….

من فضلك ربّي ! قدرات هائلة ! أن أدرِك النوايا وألحظُ الخبث وأتأكد منه ولا اكشفه ، حتى يتعرّى هو من أقنعته … صبرٌ ومغامرة …

ربّي يُنقذني ! ابتسامة صادقة ! صادقة ! للمُحبّين فقط … وصفراء صفراء في وجه الكاذبين ! علّهم يتوقّفون ويعرفون أن التمثيل موهبة جميلة … والكاذبون لم يفلحوا بشيء….

متى يَعتزلون ربّي ! لا للمواجهات مع من ترفعهم المواجهة معي إلى حيثُ أنا … وأنا بطبيعة الحال لن أنزل إلى حيث هم … نجّنا ربّي !

ما شيء بيصير صدفة بهالحياة …والوقت والصلح مع الوقت ضرورة لكل حدا منّا يشوف الأشياء من بعيد لأن الرؤية بتكون أوضح ، الوقت بيعطي الأشياء أحجامها الحقيقية وبيعطي الناس قيمتن الحقيقية فمنهم من يكبر بعين الزمن ومنهم من يصغر حتى يكاد لا يُرى … الله يتحكّم بالوقت أيضاً لذلك فهو يفضح كلّ شيء فتظهر الحقائق بدون أي عناء منّا …ومن الضروري أحياناً ان تتراجع خطوة صغيرة لتعرف كيف تتقدّم بقوة وثبات ونجاح … "بيقولوا الوقت بيقتل الحب وبيقولوا الحبّ بيقتل الوقت " … أنا بشوف انو الوقت يعمل دائماً لصالحنا ، إذا عرفنا كيف نتعامل معو… فلا نصارعه ولا تستعجله، فالوقت يأخذ وقته ليعطيك فُرَص ونضُج وخبرات… أتمنّى أن تُمضوا أوقاتاً سعيدة وتذكّروا عقارب الساعة لا تعود أبداً إلى الوراء فهي تتقدّم … تِك تِك إلى الأمام …  تضلّوا بخير …

No comments:

Post a Comment